وظائف

في كوناكس® نبحث عن أشخاص موهوبين وشغوفين لبناء أفضل نظام تخطيط موارد المؤسسات في العالم. نسعى لأعضاء فريق يزدهرون معنا تحت سقف واحد، إذا كنت تؤمن بذلك و تعتقد أنه لديك ما يكفي، تعال لتغير عالم ERP معنا!

شاهد العروض المتوفرة

قيمنا الخمس الأساسية

المثابرة

نحن نزدهر خارج منطقة الراحة لدينا ، ونضغط على أنفسنا للذهاب إلى أبعد من ذلك. نحن نعتقد على المدى الطويل ونسعى باستمرار إلى أن نكون أفضل ، حتى لو كانت الأمور لا تسير دائمًا كما هو متوقع.

الثقة

نحن نثق ببعضنا البعض كما نثق بمستخدمينا. إننا نكسب هذه الثقة بالاستماع إلى بعضنا البعض ، من خلال الوفاء بالتزاماتنا والاحتفاظ بكلماتنا. نحن نمارس الشفافية داخل الشركة وعملائنا ومجتمعنا.

العناية

نحن نريد الأفضل لعملائنا ، والمجتمع والزملاء. نذهب إلى أبعد الحدود للتأكد من أنهم سعداء. ندعم بعضنا البعض ونساعد بعضنا البعض في النجاح.

الصراحة

نحن منفتحون وصادقون. نعطي بعضنا بعض الثناء والنقد لأننا نريد أن نتحدى بعضنا البعض ونساعد بعضنا البعض في النمو.

التواضع

نريد أن ينجح زملاؤنا في الفريق بقدر ما ننجح. نحن نؤمن بأن كل عضو في الفريق له نفس أهمية الآخر ، ونحن نتعامل مع كل تحد جديد مع العلم أنه قد لا تتوفر لدينا جميع الإجابات.


المناصب المفتوحة لدينا

بصفتك ممثلاً لتنمية المبيعات في كوناكس® ، سوف تكون مسؤولاً عن توفير المصادر الاستراتيجية وتأهيل آفاق الأعمال لفريق المبيعات في كوناكس®.استخدام شخصيتك الفريدة ، ستتمكن من تمديد اجتماعات عملاء كوناكس® المحتملين. سوف تفهم وتشرح كيف يمكن استخدام منتوجات كوناكس® على أفضل وجه لكل حالة استخدام، ولماذا يكون من الضروري مقابلة أحد أخصائيي منتجات كوناكس®.

نحن نبحث عن أشخاص متعلمين و الذين لا يخافون توسيخ أيديهم للتعلم و فهم جمهوري يبحث عن أفضل التكنولوجيا لخدمة أعماله. إذا كنت تعي قوتك، و لديك القابلية لقبول و العمل على نقاط ضعفك باستمرارية لتطوير نفسك شخصيا و عمليا، نحن مهتمون بسماعك و لقائك.


المسؤوليات:
• إتقان عملية بيع منتجات كوناكس®
• بناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين والعملاء
• اصطياد العملاء المؤهلين الوافدين وتأهيلهم - يمكن إجراء ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو في الموقع
• ببراعة بناء سمعة مع العملاء واكتساب الاهتمام في كوناكس®
• إدارة معلومات المبيعات الرائدة في SMS (نظام إدارة المبيعات)
• تمثيل كوناكس® في المؤتمرات والمناسبات
• استخدام مجموعة من المهارات لتحديد محتوى الصادر
• تحسين أساليب المبيعات لدينا والفريق بشكل عام

المتطلبات:
• 2-1 سنوات من الخبرة في دور العلاقات مع العملاء
• مزيج قوي من التواضع والقيادة
• قدرة كبيرة وإرادة للتعلم
• تعاطف العملاء الصادق
• مهارات الاتصال كتابية وشخصية ممتازة
• يجب أن يكون أصليًا أو ثنائي اللغة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية
• أنت تهتم بصدق بحل مشاكل الآخرين
قم بالتقديم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا @ [email protected]

أو شاركه عبر الشبكات الاجتماعية ، إذا كنت تعتقد أن اتصالاتك ستكون مهتمة بهذا المنصب الوظيفي

في كوناكس® ، نحن متحمسون لعملائنا لذا فنحن نبحث عن مدير نجاح العميل الذي هو على استعداد للانضمام إلى فريقنا المتنامي. نحتاج إلى مناصراً متفانياً يمتلك مهارات إدارة علاقات لا تشوبها شائبة، ويمكنه أن يأخذ زمام المبادرة في حل المشكلات، وأن يقود نجاح العملاء الحاليين، ويلهم ويوسع منتجات كوناكس® المستقبلية، ويشجع على التوسع، في حين يبني علاقات مبهجة وطويلة الأمد. سوف تعمل بشكل وثيق مع فريقنا لضمان تحقيق العملاء لأهداف أعمالهم، وتقديم المشورة لهم حول أفضل الممارسات.
نريد باحثين عن حل للمشكلات مرننين و الذين لا يخشون التفكير خارج المعتاد. نتوقع منك الحصول على الملكية والقدرة على التنفيذ والتوجيه. نحن نبحث عن مرشحين يرفعون مستوى فريقنا. يجب عليك تقييم الشفافية، والتواصل لمعرفة نقاط الضعف الخاصة بك والسعي المستمر لتحسين نفسك شخصيا ومهنيا. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟

المسؤوليات:
• العمل مع العملاء لضمان الإعداد والاعتماد والاحتفاظ بالنجاح العام
• التشارك مع المسيررين لتوسيع نطاق عمل الشركة
• تحديد والعمل مع الحسابات التي لا تستخدم المنتج بشكل كامل (أو من المحتمل أن تقوم بتغييره) باستخدام بيانات المنتج والاستعلامات والمعلومات لدعم التحليل الخاص بك والعمل بشكل استباقي للقضاء على هذا الخطر.
• تقييم العملاء الذين تم فقدهم أو تحديدهم للأسباب التي تحدد القدرة على أخذ زمام المبادرة وبناء إستراتيجية للفوز بالعميل
• ضمان حل جميع مشاكل العملاء بسرعة ، باستخدام الموارد من مهندسي نجاح العملاء ، والهندسة ، وما إلى ذلك.
• تعمل كصوت للعميل وتقدم ملاحظاتك الداخلية حول كيفية تقديم خدمة كوناكس® لها بشكل أفضل
• التنبؤ وتتبع مقاييس العملاء الرئيسية

المتطلبات:
• تجربة العمل مع حسابات الشركات الكبيرة ، ودعم منتج عالي التقنية
• 2 - 3 سنوات خبرة العمل ذات الصلة في نظم إدارة المبيعات، ودعم العملاء ، وتطوير الأعمال ، أو نجاح العملاء
• إظهار القدرة على إثبات المصداقية والحاضر والتواصل بفعالية على جميع مستويات المؤسسة القدرة على تحديد الأولويات واتخاذ القرارات واتخاذ القرارات بشأن التوصيات والقضايا
• الخبرة في إدارة ارتباطات العملاء بنجاح حتى إتمام العميل ورضاه
• قدرة قوية على محاذاة ميزات المفاهيم الفنية لاحتياجات العمل
• واجهة ممتازة، و مهارات كتابية و شفوية قوية
• مهارات إدارة الوقت مثبتة مع القدرة على تحديد أولويات المهام
• درجة البكالريوس
قم بالتقديم عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا @ [email protected]

أو شاركه عبر الشبكات الاجتماعية ، إذا كنت تعتقد أن اتصالاتك ستكون مهتمة بهذا المنصب الوظيفي



 (+213) 776 294 004 / (+213) 33 516 961 [email protected]