الأسئلة الشائعة للشراء والترخيص

نموذج الشراء الفريد

كوناكس يختلف عن معظم الشركات عندما يتعلق الأمر بكيفية بيع البرمجيات. هدفنا هو بناء برامج هادفة وبأسعار معقولة يمكن للأشخاص تجربتها قبل الشراء. للقيام بذلك ، نحن نعتمد على نموذج مبيعات فريد من نوعه. وإليك ما يجعل الأمر مختلفًا:

  • لدينا فريق مبيعات محترف لا يعتمد مبدا الانتهازية .
  • عمليات تثبيت كاملة و مجانية للبرامج مع استضافة مدعومة من الجانب التقني و دعم المبيعات.
  • مكتبة ضخمة من الموارد عبر الإنترنت للمساعدة في تقييمك ، بما في ذلك العروض التوضيحية المسجلة ورحلات في وضع الحماية والتوثيق والأسئلة الشائعة ، جميعها متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • يمكن العثور على خدمات احترافية في كوناكس برنامج الشركاء.
  • واحد مشترك اتفاقية المستخدم النهائي التي تغطي جميع منتجاتنا.
  • تحديد السعر و الشراء مسيرة من خلال سهولة السعر المعروض و نموذج الطلب.

نحن هنا للمساعدة في أي وقت ، لذا يرجى الاتصال بنا.

التقييم

1. هل يمكنني تقييم منتج مجاني قبل شرائه؟

كوناكس خادم - يمكنك تقييم المنتج لمدة 10 أيام قبل الشراء ، مما يسمح لك برؤية واستخدام برنامج كوناكس قبل متابعة عملية الشراء. كوناكس يوفر إصدار خادم يعمل بكامل طاقتها من كل منتج كوناكس للتقييم. ما ستستخدمه أثناء التقييم هو ما ستحصل عليه عند الشراء.
جميع التقييمات المثبتة تشمل الوصول إلى موارد الدعم الفني لدينا. مفاتيح التقييم هي لأعلى مستوى مستخدم متاح ومتوافقة بشكل مستقل مع المنتوج/ التطبيقات وأنواع الترخيص.

كوناكس سحابة- تقدم كوناكس تقييمات وظيفية كاملة لمنتجات سحاب الخاصة بنا لمدة 10 أيام. عندما تنتهي صلاحية التقييم الخاص بك ، يمكنك الاستمرار في استخدام كوناكس سحابة، عن طريق إضافة بطاقة ائتمان من حساب My Conex الخاص بك. إذا اخترت التوقف عن استخدام خدمات السحاب الخاصة بنا ، فإننا لا نقدم عمليات استرداد ، لأننا نقدم تقييمات لمنتجنا.
على الرغم من أن تقييمات كوناكسسحابة تشمل الوصول إلى الدعم الفني ، يرجى ملاحظة أننا لا نوفر نسخ احتياطية للبيانات لعمليات التقييم ، إلا للمشتركين الشهريين والسنويين

2. كيف يتم توزيع البرنامج?

كوناكس اعتمدت نموذج توزيع البرامج الإلكترونية (ESD). وبالتالي ، لا يتوفر البرنامج إلا عبر تنزيل HTTP. كوناكس لا توزيع أي برنامج على قرص مضغوط أو قرص DVD أو كمنتج shrink-wrapped. بما أن جميع التراخيص التجارية والأكاديمية تشتمل على 12 شهرًا من صيانة البرامج (الدعم والتحديثات) ، فإن نموذج ESD هو أفضل طريقة للبقاء على اطلاع دائم على إصدارات البرامج العديدة المتاحة لك.

3. بعد شراء ترخيص ، هل أحتاج إلى إعادة تثبيت البرنامج?

ليست هناك حاجة لإعادة تثبيت البرنامج. يمكن تحديث التثبيت الحالي عن طريق نسخ مفتاح الترخيص الذي اشتريته في صفحة \ "تفاصيل الترخيص \" من وحدة التحكم الإدارية بمنتجك.

الطلب

1. كيف تتم عملية طلب منتجات كوناكس؟?

يتم تقديم جميع الطلبات عن طريق نموذج الطلب والترتيب الآمن عبر الإنترنت. If you are a reseller, please check the box marked "I am a reseller purchasing on behalf of my customer" during the checkout process. Once that is done, a quote or invoice will be sent via email. If credit card details are not provided through the secure online form, the quote can be paid by, credit card, paypal, mailed check or direct bank transfer.

License and software downloads (if applicable) will only be made available online when full payment is confirmed.

2. كيف يمكنني طلب عرض أسعار?

طلب عرض أسعار بدون التزام أمر سهل! ما عليك سوى استخدام نموذج "اقتباس الطلب" الذي يسمح لك بدفع ثمن البرنامج فورًا أو حفظ سعر عرض الأسعار لاحقًا. تعتبر فقط عروض الأسعار المقدمة عبر نموذجنا عبر الإنترنت صالحة ، ولا تتماثل طباعة الشاشة الخاصة بعربة التسوق مع الأسعار الرسمية.

3. كيف يمكنني دفع سعر أو فاتورة معلقة?

يمكن أن تدفع تسعيرة أو فاتورة معلقة عن طريق بطاقة الائتمان باستخدام نموذج الدفع الآمن عبر الإنترنت أو أي من طرق الدفع الأخرى المقبولة (شيك بالبريد ، تحويل مصرفي). يمكنك العثور على تفاصيل الدفع الكاملة في الصفحة الأولى من عرض السعر / الفاتورة ، بالإضافة إلى صفحة كيفية الدفع.

4. كيف يمكنني إرسال طلب الشراء (رقم أمر الشراء) إلى كوناكس?

للبدء ، يرجى إكمال نموذج اقتباس وطلب الشراء الآمن عبر الإنترنت. في صفحة التأكيد النهائية ، حدد مربع رقم أمر الشراء لإضافة رقم أمر الشراء الخاص بك. سيظهر رقم أمر الشراء في عرض السعر أو الفاتورة (صالح لمدة 30 يومًا). إذا كان لديك بالفعل عرض أسعار أو فاتورة ، فيمكنك تحديث عرض السعر أو الفاتورة من خلال حساب My Conex الخاص بك من خلال علامة التبويب الطلبات.

كوناكس يسعدها الرجوع إلى رقم أمر الشراء على سعر أو فاتورة لتتبعك الداخلي و حفظ السجلات. ومع ذلك ، فإننا لا نقبل طلبات الشراء كشكل من أشكال الدفع أو البنود والشروط المرتبطة بشكل شائع بأوامر الشراء. نحن نقدم تراخيص تقييم وظيفية بالكامل لتستخدمها أثناء ترتيب الدفع. نحن قادرون على الحفاظ على أسعارنا منخفضة من خلال تقديم اتفاقية قياسية للمستخدم النهائي لجميع عملائنا ولا نوفر ائتمانًا تجاريًا

شروط الدفع لدينا هي Net-day ونحن نقبل الدفع عن طريق التحويل المصرفي ، الشيك بالبريد وبطاقة الائتمان. يمكن العثور على التفاصيل في الصفحة الأولى من السعر أو الفاتورة. بمجرد استلام المبلغ بالكامل ، سنصدر مفاتيح الترخيص ونرسل البريد الإلكتروني إلى جهات الاتصال والفواتير المعينة.

5. هل يمكنني طلب عرض أسعار أو فاتورة بعملة أخرى غير اليورو؟?

كوناكس قادر على توليد عروض أسعار بالدولار الأمريكي (USD) ، EURO أو دينار جزائري (DZD) ، ومع ذلك ، DZD محجوز للعملاء في الجزائ.

طلب عرض أسعار في DZD ، يرجى الاتصال بنا ، ونحن سيسعدنا تقديم المساعدة.

يتم احتساب أسعار الدينار الجزائري والفواتير باستخدام سعر الصرف الذي يتضمن هامش تقلب العملة.

6. كيف يمكنني إجراء تغييرات على السعر؟?

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب My كوناكس لتعديل عرض أسعارك. بمجرد تسجيل الدخول ، اختر 'الطلبات ' أعلى الصفحة. هناك ، سترى جميع علامات الاقتباس المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني. انقر على رمز القلم على الجانب الأيسر ، وستتمكن من إجراء أي تغييرات ضرورية. إذا كان عرض الأسعار الخاص بك يحتوي على اشتراك السحاب أو منتج الشركة مثل Data Center ، فيرجى الاتصال بنا بخصوص أي تغييرات مطلوبة.

برامج الصيانة

1. ما هو نوع الدعم الذي تقدمه كوناكس?

كل خطة ل Conex Books® ، لديها خيارات الدعم الفني الخاصة بها:

خطة ابتدائية :البريد الإلكتروني ، الدعم الفني لقاعدة المعرفة.

خطة متقدمة : البريد الإلكتروني ، الدعم الفني لقاعدة المعرفة.

خطة محترفة : البريد الإلكتروني ، قاعدة المعرفة ، التذاكر ، الدعم الفني للدردشة المباشرة.

خطة خاصة بالمؤسسات : البريد الإلكتروني ، قاعدة المعرفة ، التذاكر ، الدردشة المباشرة ، برنامج TeamViewer ، الدعم الفني عبر الهاتف.

اختر الدعم يتم منح "الدعم المحدد" في ترخيص كوناكس والصيانة المستمرة طول مدة الاتفاق ، وتأكد من توفر مهندسي الدعم لدينا خلال ساعات العمل الخاصة بك .

  • اوقات العمل المتاحة : 9/5
  • الوقت المبدئي للرد : 2 Hr
  • فريق الدعم : اختر الفريق

الدعم الاولي للسحابة بفضل الدعم الاولي لسحابة كوناكس®، احصل على مستويات مرتفعة من الدعم لمساعدتك على تسريع حل المشكلة والحفاظ على تشغيل أنظمة كوناكس سحابة الحساسة بسلاسة.

  • اوقات العمل المتاحة : L1: 24/7, L2: 24/5, L3, L4: 9/5
  • الوقت المبدئي للرد : 1 Hr
  • الوقت المبدئي للرد (L2) : 2 Hr
  • الوقت المبدئي للردe (L3) : 1 Business Day
  • الوقت المبدئي للرد (L4) : 2 Business Days
  • فريق الدعم : L1, L2: Advanced Team L3, L4: اختر الفريق

الاولوية لدعم الخادم يضمن الدعم ذو الأولوية خادم كوناكس® احتياجاتك المهمة للعمل، وتوسيع نطاق تطبيقات خادم كوناكس® ومركز البيانات بنجاح.

  • اوقات العمل المتاحة : L1: 24/7, L2: 24/5, L3, L4: 9/5
  • الوقت المبدئي للرد : 1 Hr
  • الوقت المبدئي للرد (L2) : 2 Hr
  • الوقت المبدئي للرد (L3) : 1 Business Day
  • الوقت المبدئي للرد (L4) : 2 Business Days
  • فريق الدعم : L1, L2: فريق متقدم L3, L4: اختر الفريق

دعم اولي يقدم الدعم الاولي أعلى مستوى من الدعم لدينا ، بما في ذلك تغطية جميع تطبيقات كوناكس® الخاصة بك و 24/7 الوصول إلى فريق من مهندسي دعم محترفين.

  • اوقات العمل المتاحة : 24/7
  • الوقت المبدئي للرد : 30 Min.
  • الوقت المبدئي للرد (L2) : 2 Hr
  • الوقت المبدئي للرد (L3) : 8 Hr
  • الوقت المبدئي للرد (L4) : 24 Hr
  • فريق الدعم : فريق دعم كبار مخصص

2. ما هي فوائد تجديد صيانة البرامج؟

يعد تجديد صيانة برنامج الخادم اختياريًا تمامًا ، ولكنه سيضمن استمرارك في الوصول إلى المزايا الرائعة التالية:
الدعم الأسطوري
ستستمر في تلقي دعم كوناكس الأسطوري لمدة 12 شهرًا أخرى. يتوفر دعم كوناكس لك عبر نظام الدعم عبر الإنترنت.
تحديثات البرامج
تستمر منتجاتنا في التطور من خلال التحديثات المتكررة والمهمة. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزات جديدة ، وتحسين إمكانية الاستخدام من أي وقت مضى ، وأحدث الابتكارات في تعقب المشكلات ، فإن صيانة البرامج النشطة تضمن استمرار تلقي جميع آخر تحديثات البرامج لمدة 12 شهرًا أخرى.
راحة البال
إذا كان فريقك يعتمد على منتجاتنا في العديد من أنشطته اليومية ، فإن الحصول على خط اتصال مباشر مضمون مع فريق دعم محترف يوفر راحة بالك. يضمن التجديد المستمر لامتيازات صيانة البرامج دون انقطاع.
اطلب التجديد اليوم
إذا كنت ترغب في تجديد صيانة برنامجك ، أو ترقية الترخيص الخاص بك ، فما عليك سوى إرسال طلبك باستخدام نموذج الطلبات والأسعار.

3. متى تبدأ صيانة البرامج؟

  • ترخيص جديد:: تبدأ فترة صيانة البرنامج لمدة 12 شهرًا من تاريخ تأكيد الدفع.
  • الترقية: ستبدأ صيانة البرامج لمدة 12 شهرًا اعتبارًا من تاريخ تأكيد الدفع وتحل محل أي صيانة للبرامج النشطة للترخيص الذي تمت ترقيته.
  • تجديد صيانة البرنامج: Yستبدأ صيانة البرامج لمدة 12 شهرًا من تاريخ انتهاء صلاحية فترة الصيانة السابقة ، بغض النظر عن تاريخ شراء تجديد الصيانة.
ملاحظة: تبدأ عمليات التجديد من تاريخ انتهاء فترة الصيانة السابقة ، بغض النظر عن تاريخ شراء تجديد الصيانة.

4. ماذا يحدث عند انتهاء مدة الصيانة الشاملة؟

بعد أول 12 شهرًا ، ستنتهي صلاحية صيانة البرنامج ولن تتمكن بعد الآن من تلقي الدعم الفني أو تحديثات البرامج. تتم عملية تجديد صيانة البرامج وفقًا لتقديرك تمامًا ويمكن تجديدها مسبقًا قبل انتهاء صلاحية الصيانة لضمان الوصول المستمر إلى تحديثات الدعم والبرامج.
نظرًا لأن جميع تراخيص الخوادم التجارية والأكاديمية دائمة ، يمكنك استخدام برنامجك إلى الأبد. وهذا يعني أن منتج الخادم سيستمر في العمل في حالته الحالية بعد انتهاء فترة الصيانة.
ملاحظة: التجديد من تاريخ انتهاء فترة الصيانة السابقة ، بغض النظر عن تاريخ شراء تجديد الصيانة.

5. هل يمكن مزامنة مواعيد الصيانة على التراخيص؟

صيانة البرمجيات تأتي في كتل 12 شهرا. إذا كنت قد قمت بشراء عدة منتجات كوناكس في تواريخ مختلفة ، فيمكن مزامنة تواريخ تجديد الصيانة لنفس التاريخ ، طالما أن ترخيصًا واحدًا يجدد 12 شهرًا على الأقل من صيانة البرامج. للقيام بذلك ، يرجى طلب عرض سعر للتجديد بمجرد النقر على علامة التبويب \ "تجديد \" في متجر كوناكس. في الخطوة الأخيرة من متجر كوناكس ، يوجد قسم تفاصيل إضافية. يرجى تحديد أنك تريد مزامنة مفاتيح الترخيص مع منتج آخر. سيشير هذا إلى عرض السعر للمراجعة حتى يتمكن أحد أعضاء فريق المبيعات من الاتصال بك لتحديث تواريخ الصيانة على السعر. يرجى الانتباه إلى أنه قد يستغرق الأمر من 1-3 أيام عمل حتى تحصل على السعر.
الرجاء ملاحظة: نظرًا لأن عمليات الترقية وعمليات شراء الرخصة الجديدة تتضمن 12 شهرًا من الصيانة بدءًا من تاريخ الشراء ، فلا يمكن مزامنتها مع التراخيص الحالية لمدة أقل من 12 شهرًا.

6. كيف يمكنني شراء تجديد الصيانة؟?

يمكن لأي شخص شراء أو طلب عرض أسعار - وكل ما هو مطلوب هو رقم رقم دعم (SEN) وعنوان البريد الإلكتروني لأي جهة اتصال حاليًا لتجديد الترخيص. لطلب تجديد صيانة برنامج منتج الخادم ، يرجى زيارة نموذج الطلب والترتيب الخاص بنا والنقر فوق علامة التبويب "تجديد" *. في علامة التبويب "تجديد" ، يمكنك تجديد المنتج الذي ترتبط به أو تزويدنا بتفاصيل المنتج الذي ترغب في تجديده.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إرسال اقتباس أو فاتورة عبر البريد الإلكتروني. إذا لم يتم تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان من خلال النموذج الآمن عبر الإنترنت ، فيمكن الدفع عن طريق شيك بالبريد أو تحويل مصرفي مباشر. يمكن الوصول إلى الترخيص وأي تنزيلات مصدر ذات صلة عبر الإنترنت عند تأكيد الدفع.
بعد تأكيد الدفع ، سيتم إصدار مفتاح ترخيص جديد. يمكن لجهة الفوترة أو جهة الاتصال التقنية الوصول إلى مفتاح الترخيص عبر حساب My Conex الخاص بي. يمكن تحديث التثبيت الحالي عن طريق نسخ مفتاح الترخيص الجديد ولصقه في صفحة "تفاصيل الترخيص" في قسم إدارة المنتج.
لطلب عرض أسعار من My Conex:

  • تسجيل الدخول إلى my.Conex.dz ، ستظهر صفحة الحساب
  • انقر فوق علامة '+ ' الخاصة بمنتج كوناكس الذي تتم ترقيته ، وستظهر شاشة إدارة المنتج.
  • في قسم الإجراءات ، انقر على "تجديد".
  • حدد المنتج للترقية باستخدام القائمة المنسدلة و "إضافة إلى السلة".
  • R راجع السلة وانقر على "متابعة إلى الخروج".
  • أكمل تفاصيل المرخص والمنظمة في الخطوة 3 من نموذج العرض والطلب ثم "متابعة".
  • التالي ، حدد "الدفع الآن عبر بطاقة الائتمان" أو "احصل على عرض الأسعار" ثم "مراجعة طلبي."
  • إذا كان الطلب صحيحا ، فانقر فوق "إرسال الطلب".
سيتم إرسال عرض السعر أو تأكيد الشراء إلى عنوان المسجل على الفاتورة والفئة (جهات الاتصال) الفنية.
ملاحظة: يمكن للعملاء الاحتفاظ لمدة 3 سنوات كحد أقصى من صيانة البرامج النشطة لمنتج الخادم. يمكن لعملاء Conex Cloud شراء اشتراك لمدة 12 شهرًا.
* يمكن مراجعة أسعار صيانة البرامج من وقت لآخر. بالنسبة للمنتجات التي تستند أعمال الصيانة الخاصة بها إلى نموذج ترخيص قديم ، لم يعد متوفرًا ، سيتم تسميتك وفقًا لأسعار التجديد الحالية. وفقًا لتقديرنا الخاص ، قد نوفر برنامجًا جدًا محدود الوقت لمنتجات الخوادم (لم يتم استضافته) والذي سنعلنه لجميع العملاء الذين يحملون تراخيص شهدت تغييرًا.

7. دعم كوناكس® سياسة نهاية الحياة

تدعم كوناكس الإصدارات الرئيسية لمدة عامين بعد إصدار أول تكرار رئيسي لهذا الإصدار (على سبيل المثال ، ندعم Conex Books® 1.x لمدة عامين بعد إصدار Conex Books® 1.0).

إدارة حسابي

1. كيف يمكنني تغيير عنوان البريد الإلكتروني على My Conex؟

تستخدم جميع حسابات My Conex عنوان البريد الإلكتروني لحساب كوناكس الخاص بك لاسم المستخدم. يمكنك الآن تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بحسابك علىhttps://id.conex.dz/manage/change-email.
إذا كانت لديك تراخيص مرفقة بحسابك الحالي ، فسيتم نقلها إلى عنوان بريدك الإلكتروني الجديد بعد إجراء تغيير ناجح.

2. كيف يمكنني تغيير جهات الاتصال والفوترة الفنية لمنتجات كوناكس الخاصة بي؟

لإضافة جهة اتصال للفوترة أو جهة اتصال فنية ، ستتبع أي جهات اتصال فوتنية وجهات اتصال فنية الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب My Conex الموجود لديك بحساب كوناكس الخاص بك.
  • انقر فوق علامة ">" الخاصة بمنتج كوناكس الذي تريد نقله ، وستظهر شاشة إدارة حسابك.
  • في الحقل البريد الإلكتروني الفني و / أو الفوترة ، أدخل عنوان جهة الاتصال الجديدة وانقر على "إضافة". إذا لم يكن الحساب موجودًا ، فستتم مطالبتك بإدخال بعض التفاصيل.
  • لإزالة جهة الاتصال المتقابلة ، انقر فوق رمز سلة المهملات الموجود بجوار عنوان (عناوين) البريد الإلكتروني ، وهذا سيزيل المنتج من حساب My Conex الخاص به.
لا يمكن لجهات الاتصال الحالية الترويج لجهات اتصال أخرى إلى الفوترة الأساسية أو جهة الاتصال الفنية. إذا كنت ترغب في جعل شخص ما او جهة اتصال أساسية، فستحتاج إلى اتباع الإرشادات الواردة أعلاه واتباع خطوة إضافية واحدة
بمجرد إضافة جهة اتصال ، ستحتاج إلى إبلاغ جهة الاتصال الجديدة التي يمكنهم تسجيل الدخول إليها في حساب My Conex وترقية أنفسهم إلى جهة الاتصال الأساسية عن طريق النقر فوق رمز السهم العلوي الموجود بجوار أسمائهم. سيتم عندئذ خفض جهة الاتصال الرئيسية الحالية إلى جهة اتصال ثانوية ويمكن إزالتها إذا لزم الأمر.
إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى تفاصيل الترخيص عبر My Conex ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات لدينا.

3. كيف أقوم بتغيير بطاقة الائتمان الخاصة بي للاشتراك في Conex Cloud؟

جميع اشتراكات Conex Cloud سنوية.
يجب أن تكون مسؤولاً عن الموقع لتحديث بطاقة الائتمان الخاصة بحساب ما في الاشتراك السنوي. يمكن لمديري الموقع الاطلاع على بطاقة الائتمان وتحديثها لاشتراكك في وحدة تحكم الإدارة بالموقع عن طريق الانتقال إلى> الفوترة> تفاصيل الدفع. من هنا يمكنك:

  • راجع جهة اتصال الفوترة لموقعك
  • تحديث تفاصيل بطاقة الائتمان لدفعتك
  • تحديث عنوان إرسال الفواتير الخاص بدفعتك
سيتم تحميل البطاقة الجديدة في تاريخ الفوترة التالي. إذا تأخر موعد استحقاق حسابك ، فسيتم الخصم من بطاقة الائتمان بمجرد تحديثها.

4. كيف يمكنني تحديث معلومات الاتصال على حساب كوناكس الخاص بي؟

5. كيف يمكنني تغيير أو إعادة تعيين كلمة مرور My Conex؟

لتغيير كلمة المرور الخاصة بك:

  • قم بزيارة id.Conex.dz وقم بتسجيل الدخول بحساب كوناكس الخاص بك أو كلمة المرور الخاصة ب My conex.
  • لعرض ملفك الشخصي ، انقر على اسمك في شريط التنقل.
  • انقر على رابط "تغيير كلمة المرور".
  • أدخل كلمة المرور الحالية وكلمة المرور الجديدة.
  • انقر على الزر "تحديث" للحفظ.

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك:
إذا نسيت كلمة المرور لحساب كوناكس الخاص بك أو حساب My Conex ، فاتبع هذه التوجيهات لإعادة تعيينها.
  • تفضل بزيارة id.Conex.dz/id/forgotPassword
  • Eأدخل عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك ، ثم انقر على "إرسال كلمة مرور جديدة".
  • سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يتضمن رابطًا يتيح لك إعادة تعيين كلمة المرور.

6. أين يمكنني الوصول إلى عروض الأسعار المفتوحة أو الفواتير المدفوعة؟

يمكن لمالكي حسابات كوناكس تسجيل الدخول إلى حسابهم وتنزيل عرض أسعار أو فاتورة ، والدفع ، وتحديث PO # ، وحذف علامات اقتباس ، وحتى إجراء تغييرات على عرض أسعار موجود. يمكن العثور على الفواتير المدفوعة في علامة التبويب "الطلبات".

  • سجِّل الدخول إلى حساب My Conex وانقر على علامة التبويب "الطلبات" في شريط التنقل.
  • في علامة التبويب "أسعار" ، يمكنك تنزيل اقتباس PDF أو فاتورة ، أو إجراء دفع ببطاقة ائتمان ، أو تحديث PO # أو حذف عرض الأسعار.
  • في علامة التبويب "الطلبات" ، يمكنك الاطلاع على تفاصيل الطلب من خلال النقر على '+ ' وتنزيل ملف PDF للفاتورة المدفوعة.

ملاحظة: مكنك فقط الوصول إلى الطلبات التي تم إدراجها كجهة اتصال فنية أو فاتورة.

7. ماذا يحدث عندما أحتاج إلى إعادة التثبيت (بسرعة) على نظام مختلف؟

فقط كن حذرا حول أي تركيب / إعادة تشكيل النظام الخاص بك. يرجى التأكد من عمل نسخة احتياطية كاملة للنظام ، واحتفظ بها في مكان آمن.

8. ماذا يمكنني أن أفعل كمفوتر أومتعامل فني؟?

يرجى الاطلاع على صفحة لفوترة / الأدوار التقنية والمسؤوليات لمزيد من المعلومات.

9. هل يمكنني حذف حساب My Conex الخاص بي؟

بالتأكيد! إذا كنت قد أكدت أنه قد تم نقل جميع التراخيص إلى جهة أخرى للفوترة أو جهة اتصال فنية ، فيمكنك إغلاق حسابك من خلال صفحة إغلاق حسابك .

اتفاقية المستخدم النهائي

1. ترغب الإدارة القانونية في إجراء بعض التغييرات على اتفاقية المستخدم النهائي الخاصة بك. هل هذا جيد؟?

ضمن بنية الأسعار الحالية لشركة كوناكس ، لا يمكننا إجراء أي تغييرات على اتفاقية المستخدم النهائي الخاصة بنا. إذا كنت تفكر في نموذج التسعير وتكاليف إنشاء وإدارة اتفاقيات فردية مع كل من عملائنا ، يمكنك البدء في فهم موقفنا. إن الحفاظ على اتفاقية قياسية للمستخدم النهائي مع جميع عملائنا يتيح لنا تركيز مواردنا على الوفاء بالتزاماتنا بموجب هذه الاتفاقيات. ضع في اعتبارك بالطبع أن اتفاقية المستخدم النهائي الخاصة بنا قد تم تأليفها بعناية فائقة لكي تكون منصفة لك ولنا.
T قد تكون هناك بعض المشكلات التي لم تتم تغطيتها هنا أو في بقية هذه الصفحة. إذا كان الأمر كذلك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

2. تشير اتفاقية المستخدم النهائي إلى منح حقوق الدعاية لـ كوناكس. ماذا يعني ذالك؟ هل يمكننا تغيير ذلك؟

تسرد كوناكس عددًا صغيرًا من عملائنا على موقعنا الإلكتروني كأمثلة للمنظمات التي تستخدم برنامجنا. جميع عمليات الكشف الأخرى عن عملائنا (شهادات العملاء ودراسات الحالة وما إلى ذلك) تتم فقط بعد التعاون والحصول على إذن من عملائنا.
I إذا كنت لا تريد منا ذكر اسم شركتك على الإطلاق ، فما عليك سوى الاتصال بـ فريق دعم العملاء وسنضيفك إلى قائمة الشركات التي نطالب بعدم الانضمام إليها أي إفصاحات أو أشكال للدعاية (بما في ذلك قوائم عملائنا على موقعنا الإلكتروني).

3. الموافقة على تعيين

لإعادة تعيين تراخيصك الحالية إلى كيان جديد ، يرجى إكمال نموذج الموافقة على التعيين . بمجرد اكتمال ذلك ، قدّم النموذج إلى فريقنا عبر نموذج الاتصال بالأسعار والفوترة والترخيص وسيسعد فريق دعم العملاء لدينا تقديم المساعدة.

برنامج شركاء كونكس

1. هل من الممكن الانضمام إلى برنامج شركاء حلول كوناكس®؟

في الواقع ، تهتم كونكس دائما بالاستماع إلى الشركات ذات التفكير المماثل التي تبحث عن شراكات رابحة
تم تأسيس برنامج شركاء حلول كوناكس® لتوفير الدعم والحوافز للأطراف المهتمة ببيع منتجات كوناكس® والخدمات ذات الصلة لعملائها الحاليين والمحتملين. لمزيد من المعلومات ولعرض طلبك ، يرجى زيارة صفحةConex Solution Partner.

2. هل لدى كوناكس أي شركاء حلول في منطقتي المحلية؟

يمكنك العثور على قائمة شركاء الحلول الحاليين لدينا حسب المنطقة فيدليل شركاءالرسمي. بدلاً من ذلك ، يرجى الاتصال بـ فريق قناةكوناكس® للحصول على توصية.

التسعير والخصومات

1. ما هي تكلفة منتجات كوناكس؟

معلومات التسعير الحالية متاحة دائمًا على صفحات منتجاتنا:

2. ما هي حلول التدريب المتاحة؟

تقدم كوناكس دورات تدريبية بقيادة المدرب لأدوات Jira و Confluence و Dev. يتم تسليم كل دورة في الفصول الافتراضية (عبر WebEx) إما بشكل خاص أو علني. يرجى زيارة صفحة التدريب لمزيد من التفاصيل.

3. هل تقدم كوناكس أي تخفيضات؟

يتم خصم أسعارنا بالفعل بنسبة 20٪ على جميع الخطط لفترة محدودة.

بالنسبة لخطط السحابة ، سيتم تطبيق الأسعار العادية بعد الفصل الدراسي الأول.

4. هل هناك أي تخفيضات للمؤسسات الأكاديمية؟

المؤسسات الأكاديمية المؤهلة الصغيرة للحصول على خصم إضافي بنسبة 7٪ على تراخيص الخوادم ، و 5٪ على تراخيص السحاب.

5. هل تقدم كوناكس خصومات للبائعين؟

كوناكس لا تقدم أي خصومات موزع. يتم تقديم الخصومات فقط إلى شركاء كوناكس الرسميين.

المدفوعات والمبالغ المستردة

1. ما هي طرق الدفع المقبولة ، وما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

نحن نقبل باي بال وماستركارد وفيزا وأمريكان إكسبريس ، كما نقبل التحويلات المصرفية أو الشيكات.

شروط الدفع الخاصة بـ كوناكس هي صافي 0 يوم. وهذا يعني أن مفتاح (مفاتيح) الترخيص أو اشتراك كوناكس Cloud لن يتاح إلا بعد استلام المبلغ بالكامل.

2. بعد تقديم الطلب ، كيف ومتى يمكن الوصول إلى مفتاح الترخيص والمصدر؟

لا يتم توفير الوصول إلى مفتاح (مفاتيح) الترخيص الخاص بك وأي برنامج قابل للتطبيق إلا بعد أن يتم استلام الدفعة ومعالجتها بنجاح. بمجرد استلام الدفع ، يمكن لجهة الفوترة والجهة الفنية المحددة في الطلب تسجيل الدخول إلى حساب My كوناكس الخاص بها ، وعرض جميع مفاتيح الترخيص المقابلة.

3. هل يمكنني الحصول على ترقية بعد شراء ترخيص منتج خادم؟

نعم ، لا يمكنك طلب سوى ترقية تصاعدية لترخيص خادمك التجاري أو الأكاديمي لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد تاريخ الشراء الأصلي. بعد فترة 30 يومًا ، سيتم تطبيق الأسعار القياسية للترقيات ولن تتوفر الترقية.

لطلب ترقية خلال 30 يومًا من الدفع ، يرجى الاتصال بفريق المبيعات لدينا.

4. هل يمكنني استرداد أموالي لمنتجات كوناكس؟

نظرًا لأننا نقدم خطط تقييم الميزات بالكامل ، وبالنسبة لعملائنا ، فإننا لا نرد أي أموال مقابل مشترياتك.

ضريبة القيمة المضافة (VAT) وضريبة السلع والخدمات (GST)

1. هل تطبق أي ضريبة قيمة مضافة أو ضريبة سلع للسلع على طلبي؟

في الوقت الحالي ، لا نطبق أي ضرائب على ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات على طلباتك.

2. كيف يمكنني تحديث حسابي في My كوناكس (my.conex.dz) aلتضمين رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة أو PAN أو CIN أو GST الخاص بي؟

قم بزيارة صفحة ملف تعريف حساب كوناكس الخاص بك. أدخل رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة أو PAN أو CIN أو GST في قسم المعرّف الضريبي في "معلوماتك الشخصية" وانقر على "حفظ".

3. كيف يمكنني تحديث حسابي في My كوناكس (my.conex.dz) لتضمين وثائق الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة الخاصة بي؟

يرجى الاتصال بفريق المبيعات الخاص بنا مع وثائق الإعفاء ورقم التسعير الخاص بك إذا كنت ترغب في تطبيق حالة الإعفاء الضريبي على السعر الحالي.

الترخيص

1. كيف يتم عد الانتشار في تراخيص كوناكس؟

النشر ، بحكم تعريفه ، أي كيان (مكتبة ، هيئة تدريس ، حرم جامعي ، ...) الذي تم شراء البرنامج من أجله.

2. هل هناك حاجة إلى تراخيص إضافية إذا تم تثبيت مثيلات متعددة من البرنامج على خادم واحد؟

نعم ، ستكون هناك تراخيص إضافية مطلوبة. يسمح كل ترخيص فقط بنشر مثيل واحد (كيان) من البرنامج في خادم واحد.

ترقية تراخيص الخوادم

1. ما هي مسارات الترقية المتاحة؟

يمكن العثور على مسارات الترقية والأسعار لمنتجات الخادم في علامات التبويب الموجودة على يسار صفحة الأسئلة الشائعة.
لا يمكن الجمع بين التراخيص لإنشاء طبقات مخصصة (على سبيل المثال ، لن ينشئ ترخيص Starter ورخصة Express ترخيصًا احترافيًا) ، ولا تتوفر المستويات المخصصة للشراء.

2. كيف يمكنني شراء أو طلب عرض سعر لترقية ترخيص منتج خادم؟

يمكن لأي شخص شراء أو طلب عرض أسعار ، وكل ما هو مطلوب هو رقم استحقاق الدعم (SEN) وعنوان البريد الإلكتروني لأي جهة اتصال حالي للترقية.
تفضل بزيارة اقتباس ونموذج الطلب وانقر فوق علامة التبويب "ترقية". أدخل ترخيص SEN وعنوان البريد الإلكتروني لجهة اتصال الترخيص الحالية. أكمل نوع الترخيص والمنتج والإصدار الحالي والترقية إلى الأقسام ثم انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق". أكمل الخطوة 2 و 3 من نموذج الطلب والطلب وقدم النموذج. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إرسال عرض أسعار عبر البريد الإلكتروني إلى الفواتير وجهات الاتصال الفنية.
إذا لم يتم تقديم تفاصيل بطاقة الائتمان من خلال النموذج الآمن عبر الإنترنت ، فيمكن الدفع عن طريق شيك بالبريد أو ACH (عملاء الولايات المتحدة) أو التحويل المصرفي المباشر. عند استلام الدفعة ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى جهات الاتصال المرشحة والفوترة المعينة لتقديم تفاصيل حول كيفية الوصول إلى الترخيص وأي تنزيلات قابلة للتطبيق.

3. كيف أطلب عرض أسعار من My conex؟

يمكنك ترقية طبقات المستخدم من برنامج كوناكس في أي وقت.

  • تسجيل الدخول إلى My Conex, ستظهر صفحة الحساب.
  • انقر فوق علامة '+ ' الخاصة بمنتج كوناكس الذي تتم ترقيته ، وستظهر شاشة إدارة المنتج.
  • في قسم الإجراءات ، انقر على "ترقية"."
  • حدد المنتج للترقية باستخدام القائمة المنسدلة و "إضافة إلى السلة".
  • راجع السلة وانقر على "متابعة إلى الخروج"."
  • أكمل تفاصيل المرخص والمنظمة في الخطوة 3 من نموذج العرض والطلب ثم "متابعة"
  • التالي ، حدد "الدفع الآن عبر بطاقة الائتمان" أو "احصل على عرض الأسعار" ثم "مراجعة طلبي."
  • إذا كان الطلب دقيقًا ، فانقر فوق "إرسال الطلب"

  • سيتم إرسال عرض السعر أو تأكيد الشراء إلى الفوترة المسماة والاتصال الفني (جهات الاتصال) الفنية.

4. متى تبدأ صيانة الترقية الخاصة بي؟

ستبدأ صيانة برنامجك لمدة 12 شهرًا من تاريخ تأكيد الدفع وتحل محل أي صيانة للبرامج النشطة للترخيص الذي تمت ترقيته. لن تتراكم أي صيانة من ترخيصك القديم لأنه تم إدخال اتفاقية خدمة جديدة على منتج جديد باستخدام مفتاح ترخيص جديد.

5. هل يمكن مزامنة صيانة الترخيص الذي تتم ترقيته مع تراخيص أخرى؟

تشتمل ترقيات الترخيص على 12 شهرًا من صيانة البرامج بدءًا من تاريخ معالجة الدفعة ولا يمكن اختصارها. يمكن للعملاء مزامنة الصيانة على التراخيص الأخرى لمطابقة الترخيص الذي تتم ترقيته. بدلاً من ذلك ، عندما يتم تجديد صيانة التراخيص الأخرى للعميل للتجديد ، يمكن إضافة الترخيص الذي تمت ترقيته في ذلك الوقت.

التخصيصات والخدمات المهنية

1. ما هي التخصيصات التي يمكن إجراؤها على الكود؟

يمكن للعملاء الحصول على مزيد من الخبرة القابلة للتخصيص ، من خلال طلب تخصيص النظام الأساسي لأدواتهم التي تم شراؤها بالفعل.
:خادم كوناكس يمكن للعملاء المستفيدين من خدمة خادم كوناكس® (ترخيص المؤسسة) فقط طلب تخصيص النظام الأساسي. سحابة كوناكس لا يمكن لحاملي عملاء Conex Cloud (جميع الخطط) طلب تخصيص النظام الأساسي ، لذلك يمكننا تقديم تجربة فريدة لجميع عملائنا.

2. Cهل يمكنني طلب ميزة؟

من المؤكد! كعميل ، هناك طرق مختلفة للتأثير على تطور منتجات كوناكس®:

  • صوت لمشكلة حالية: تدير كوناكس بوابة عامة تتيح للعملاء إرسال طلبات مميزة. في كل مرة تخطط كوناكس للإصدار التالي من أحد التطبيقات ، تتم مراجعة عدد الأصوات لجميع المشكلات المعلقة لقياس شعبيتها. لذلك ، من خلال التصويت على مشكلة موجودة ، يمكنك زيادة احتمال إدراجها في الإصدار المخطط التالي. يمكنك البحث عن المشكلات المعلقة من خلال أداة البحث عن القضايا. ما عليك سوى عرض المشكلة ذات الصلة وتصويتها.
  • انشاء مسالة جديدة: إذا لم تكن هناك مشكلات مطابقة موجودة تعكس متطلباتك ، فيمكنك إرسال طلب ميزة جديد عن طريق إنشاء مشكلة جديدة ، وتحديد المشروع (المنتج الذي يتعلق به طلبك) ، واختيار 'Suggestion ' ، ثم إكمال التفاصيل ذات الصلة على الشاشة التالية.
  • التخصيص: يُمنح جميع حاملي تراخيص المنتجات التجارية والأكاديمية حق الوصول إلى الاقتراحات كجزء من شروط الترخيص التجاري.

3. هل لدى كوناكس خدمات مهنية للمساعدة في التدريب في الموقع والتنفيذ و / أو برامج التخصيص؟

لا تقدم كوناكس للعملاء حاليًا أي خدمات مهنية. وبالتالي ، لا تستطيع كوناكس المشاركة رسميًا في التدريب على العملاء في الموقع أو عمليات التنفيذ أو البرامج أو المساعدة في ذلك بشكل رسمي. وبالطبع يحق للمرخصين التجاريين والأكاديميين الحصول على الدعم والمساعدة بموجب شروط صيانة البرامج النشطة وسيسعى كوناكس دائمًا إلى تقديم الدعم الأسطوري بموجب هذه الشروط. ومع ذلك ، فإننا نمتلك عددًا من شركاء كوناكس® لرسميين القادرين على المساعدة في توفير متطلبات التدريب والتنفيذ والتخصيص في الموقع.

مصدر الرمز

1. هل برنامج كوناكس مفتوح المصدر؟

لا ، تعتبر منتجات كوناكس تطبيقات برمجية خاصة وتطبيقات ويب وتطبيقات جوالة.
جميع منتجاتنا تحت حماية قانون حقوق النشر ، في جميع البلدان.


 (+213) 655 646 207 / 556 996 755 / 797 851 130 / 33 627 088 contact@conex.dz